burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. هل تفوق مهاجم الإمارات على حمدالله بعد إعلان فيفا بحصده زعامة العالم تهديفيًا؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: تصدر علي مبخوت، نجم منتخب الإمارات، قائمة هدافي منتخبات العالم لعام 2019، بعد تسجيله أكبر عدد من الأهداف دوليًا بين كل لاعبي العالم خلال العام، وذلك حسبما أعلن الموقع الرسمي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ونشر الموقع الرسمي لـ"فيفا" قائمة هدافي منتخبات العالم لعام 2019 وعلى رأسهم علي مبخوت برصيد 16 هدفاً في 13 مباراة فقط، بمعدل 1.23 هدف للمباراة الواحدة، فيما حل القطري المعز علي فى المركز الثاني بـ15 هدفًا في 20 مباراة.
ونشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تهنئة لمبخوت بعد تتويجه هدافاً لمنتخبات العالم في 2019.
وحل كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي في المركز الثالث برصيد 14 هدفًا في 10 مباريات، بمعدل 1.40 هدفا في المباراة الواحدة، فيما جاء هاري كين خامسا بـ12 هدف.
وكان الدولي المغربي السابق، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، انتزع لقب هداف العالم لعام 2019، بعدما تفوق على العديد من النجوم العالميين.
وأنهى حمد الله، الذي أعلن قبل أسابيع اعتزاله دوليا، عام 2019 كأفضل هداف في العالم، برصيد 57 هدفا، بعدما تفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ، صاحب الـ54 هدفا، فيما احتل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، المركز الثالث، برصيد 50 هدفا.
الاتحاد الدولي جعل مبخوت هدافًا على الصعيد الدولي فقط، وليس على الصعيد التهديفي لكل البطولات، حيث نظر "فيفا" لمشاركة مبخوت دوليًا فقط، ولكن حمد الله تفوق على جميع اللاعبين على الصعيد التهديفي لعام 2019.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up